اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدكتورة جواهر عبدالكريم الغويري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/11 الساعة 19:26
مدار الساعة,الأردن,نقابة,وزارة التربية والتعليم,الجامعة الأردنية,

• حصلت الدكتورة جواهر عبدالكريم الغويري على جائزة المعلم المبدع ضمن جائزة خليفة التربوية وعلى مستوى العالم العربي، والجائزة الأهم التي تستحق الشكر والتقدير والثناء عليها محافظتها وكغيرها من نشميات الوطن على الكنوز الثمينة لمنظومة القيم المتوارثة من خلال التزامها بلباس العفة والشرف. لباس المرأة الأردنية العربية. ورغم شحّ الموارد والإمكانيات لدى أبناء الريف والقرى والبادية إلا أنهم متميزون على غيرهم وها هم يرفعون اسم الأردن عالياً بالمحافل العربية والدولية.

• كان الأولى بنقابة المعلمين ووزارة التربية والتعليم وغيرها من الجهات المعنية تكريم المربية الفاضلة جواهر الغويري والاحتفاء بها بغض النظر عن مرجعيتها الجامعة الأردنية. أم الجامعات التي تعتبر مشعل علمٍ ومنارة تربية ومعرفة. ينهل من معينها كلّ طالب علمٍ ومعرفة.

• نبارك للدكتورة جواهر الغويري ونهنّئ الأهل الكرام والوطن الغالي بأبنائه المتميّزون الذين يرفعون راية الأردن عالية خفّاقة في المحافل العربية والدولية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/11 الساعة 19:26