اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الرواشدة يكرم رواد كرة الطاولة ويشيد بمبادرة نادي المرأة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 22:46
مدار الساعة,وزير,الاردن,وزارة الشباب,

مدار الساعة – كرم وزير الشباب بشير الرواشدة رواد كرة الطاولة في الحفل الذي نظمه نادي المرأة اليوم الثلاثاء بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بالجامعة الاردنية.

واشاد الرواشدة بالدور الذي قدمه رواد اللعبة في مراحل مشاركاتهم التنافسية وما تركوه من ارث رياضي حيث يتولون مواقع عديدة، مثلما اشاد بنادي المرأة في مثل هذه المبادرة الطيبة والنشاطات التي يواصلها النادي مع مختلف المؤسسات والمجتمعات المحلية.

وعبرّت رئيسة نادي المرأة الدكتورة نهاد البطيخي في كلمتها عن شكرها لدعم وزارة الشباب للنادي وتعاون كلية التربية الرياضية في استضافة الحفل الذي تابعه عميد الكلية الدكتور هاشم ابراهيم وشخصيات رياضية واعضاء الهيئة التدريسية والطلبة واعلاميون في المجال الرياضي، ومجلس ادارة النادي.

كما استذكرت البطيخي في كلمتها نجوم اللعبة من الجنسين انجازاتهم في المحافل المحلية والعربية والقارية والدولية وصولاً الى المواقع الادارية والرياضية على المستويين التدريسي والرياضي التي يتولاها حالياً عدد من الرواد.

وقدم عدد من الرواد عرضاً في فنون اللعبة رغم ابتعادهم عن معشوقتهم سنوات طويلة حيث شاركهم فيها راعي الحفل وزير الشباب.

وقام الرواشدة في ختام الحفل بتوزيع الدروع على المشاركين والمتعاونين مقدراً انجازاتهم واللفتة الكريمة التي اقدم اليها نادي المرأة مؤكداً ان وزارة الشباب ستقف الى جانب القطاع الرياضي والشبابي في دعم مشاركاته وتواصله مع المجتمع الاردني.

نهاد البطيخي
نهاد البطيخي










وزير الشباب بشير الرواشدة
وزير الشباب بشير الرواشدة

وزير الشباب بشير الرواشدة
وزير الشباب بشير الرواشدة






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 22:46