اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشهوان. يفتتح مكتب احوال وجوازات تلاع العلي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 18:55
تلاع العلي,مدار الساعة,مستشفى تلاع العلي,عمان,نواب,

مدار الساعة - افتتح مدير عام دائره الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان
اليوم الثلاثاء مكتب أحوال وجوازات تلاع العلي الجديد الواقع في شارع محمد الطراونة قرب مستشفى تلاع العلي.

وقال الشهوان أن استحداث المكتب جاء ضمن سياسة التحديت والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين خدماتها للمواطنين مضيفا ان المكتب يخدم ما يقارب( ٣٢٠) الف مواطن من سكان المنطقة.

وأضاف الشهوان ان استحداث المكتب أتى في إطار التعاون مع القطاع الخاص انسجاما مع رؤى جلالة الملك لتفعيل التشاركية مع القطاع الخاص مبيناً أن المكتب يخدم مناطق تلاع العلي وام السماق وخلدا ومناطق غرب عمان وكافة المناطق الموجودة والمحيطة في لواء الجامعة.
وبين انه تم رفد المكتب الجديد بطاقم فني وإداري لإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة حيث يحتوي المكتب محطات لقبول واصدار جوازات السفر ودفاتر العائلة وجميع الشهادات والوثائق الحيوية.

كما يوجد به محطه لاستقبال الطلبات الخاصة بقبول البطاقة الذكيه حصرا

واوعز الشهوان بضرورة اعطاء الاولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتسهيل عليهم في انجاز معاملاتهم، مشددا على ضرورة تطوير الإجراءات الخاصة بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المواطنين.

وشكر أهالي اللواء دائرة الأحوال المدنية والجوازات على الخطوة التسهيلية بفتح المكتب في منطقة تلاع العلي والتي من شأنها التسهيل على سكان المنطقة والتخفيف عليهم.

وحضر الافتتاح متصرف لواء الجامعة ومدير شرطة شمال عمان ومدير مركز امن تلاع العلي ومدراء الدوائر الرسمية ونواب ووجهاء واهالي اللواء.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 18:55