اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مرتساكر: لقب الدوري الأوروبي هديتنا الوداعية لفينغر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 10:59
مدار الساعة,

مدار الساعة - قال مدافع آرسنال الإنجليزي، الألماني بير مرتساكر، إن تركيز اللاعبين الحالي ينصب على إحراز لقب الدوري الأوروبي، وكذلك الفوز بآخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون ذلك بمثابة خير وداع للمدرب المخضرم آرسين فينغر.

وأعلن فينغر، الجمعة الماضي، أنه سيترك آرسنال في نهاية الموسم، ليضع حدا لمشوار استمر 22 عاماً في النادي اللندني، وشهد فوزه بالدوري 3 مرات إضافة إلى 7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وينقص آرسنال النجاح على الصعيد الأوروبي تحت قيادة فينغر، وسيصطدم في الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي بفريق أتلتيكو مدريد، في لقاء الذهاب الخميس المقبل.

وقال مرتساكر للصحافيين: "أوضح لنا الأمور أن الفوز بالدوري الأوروبي، هو هدفه الحالي وكذلك كل مباراة نخوضها. الآن يمكننا التعاون معا لوداعه بشكل يليق به".

وأضاف: "تعامل الفريق مع إعلانه بسرعة واضحة. لدينا أجواء رائعة هنا ونحن نريد أن نفعل ذلك من أجل وداعه بأفضل طريقة ممكنة".

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري، ولم يعلن بعد المدرب الجديد الذي سيتولى المسؤولية بعد فينغر.

وقال المدافع الألماني: "الآن علينا العثور على مدرب آخر يليق بالمنصب لبدء مرحلة جديدة".

وسيعود آرسنال إلى منافسات الدوري الإنجليزي، بمواجهة مانشستر يونايتد الأحد المقبل.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 10:59