اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الكلالدة لـ مدار الساعة: المقعد النيابي للمرشح الذي يلي المرحوم العمامرة في ذات قائمته

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 21:22
مدار الساعة,الهيئة المستقلة للانتخاب,وفاة,نائب,قانون,قائمة,الكرك,حادث,الوفيات,مستشفى الكرك,مستشفى النديم,

مدار الساعة - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة إن الهيئة لم تبلغ رسميا بوفاة النائب محمد العمامرة.

الكلالدة في رده على سؤال "مدار الساعة" حول تعبئة المقعد النيابي الشاغر، اشار الى قانون الانتخاب والذي ينص على ان المرشح الذي يلي النائب المتوفى من نفس القائمة في عدد الاصوات، هو الذي يشغر المقعد النيابي.

وبالرجوع الى نتائج الانتخابات، فان المرشح صالح ساري ابو تايه هو من سيشغر المقعد النيابي,

وصرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء اليوم مع حادث سير وقع ما بين مركبة النائب محمد العمامرة وونش عند تحويله سواقة , حيث نتج عن الحادث وفاة النائب محمد العمامرة و(6) أشخاص من أسرته وإصابة شخصين من المركبة الأخرى بإصابات بالغة .

وأضافت إدارة الإعلام بان فرق الإنقاذ والإسعاف عملت على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الامير علي ابن الحسين العسكري ومستشفى النديم الحكومي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 21:22