اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاردن و 7 دول تترقب جائزة أفضل لاعب بالدوري الإماراتي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 14:30
الاردن,مدار الساعة,الأردن,قائمة,المرشحين,

مدار الساعة - يترقب عشاق كرة القدم في 8 دول مختلفة حول العالم، الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور ضمن جوائز دوري الخليج العربي، التي ترشح لها 10 لاعبين ينتمون إلى 8 جنسيات مختلفة، من بينهم 5 دول عربية، وهي الإمارات، مصر، المغرب، الأردن وسوريا، إضافة إلى الأرجنتين، البرازيل والسويد.

ومن المتوقع أن يشهد التصويت الذي ينتهي غدًا الأحد، مشاركة واسعة وإقبالاً كبيرًا من متابعي دوري الإمارات، والمعجبين بهؤلاء اللاعبين في هذه الدول، والذين سيحرصون على التصويت لمواطنيهم، إضافة إلى أنصار الفرق الساعين إلى ترجيح كفة نجومهم المفضلين.

وتضم القائمة اثنين من اللاعبين الإماراتيين هما قائد العين عمر عبد الرحمن "عموري"، وحارس الوحدة الشاب، محمد الشامسي.


ونجح "عموري" في قيادة فريقه لاحتلال صدارة ترتيب دوري الخليج العربي إلى ما قبل نهاية البطولة بجولتين، في حين قدم الشامسي مستوى مميزًا جعله واحدًا من أقوى المرشحين لأكثر من فئة ضمن جوائز دوري الخليج العربي.

وينافس على اللقب 5 من اللاعبين العرب، من بينهم المصري حسين الشحات الذي تمكن من تقديم أوراق اعتماده مع العين، رغم قصر الفترة التي قضاها مع الفريق، كما يظهر في القائمة لاعب دبا الفجيرة، الأردني ياسين البخيت، صاحب البصمة الواضحة على أداء فريقه، إلى جانب نجم المنتخب السوري يوسف قلفا لاعب الإمارات.

ومن جانبها تحرص الجماهير المغربية على المشاركة في التصويت للاعب المنتخب المغربي الأول، مبارك بوصوفة، صانع ألعاب نادي الجزيرة، كما يجد لاعب الوحدة، المغربي مراد باتنا، مساندة كبيرة من أبناء وطنه وجماهير نادي الوحدة.

وتتواصل المنافسة على لقب أفضل لاعب من اختيار الجمهور بين الثلاثي الذي يتصدر قائمة هدافي بطولة دوري الخليج العربي، وهم البرازيلي فابيو ليما، لاعب الوصل، الذي سجل 19 هدفًا، والأرجنتيني سباستيان تيجالي، الذي يتساوى مع ليما في ذات الرصيد، إلى جانب لاعب العين السويدي ماركوس، صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة برصيد 18 هدفًا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 14:30