اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاتحاد الآسيوي يشيد بتنظيم الاردن لبطولة كاس آسيا للسيدات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 14:25
الاردن,مدار الساعة,عمان,الأردن,

مدار الساعة - اشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتنظيم المميز لبطولة كأس آسيا للسيدات التي اختتمت أمس في عمان وظفر بلقبها المنتخب الياباني بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب استراليا.

كما اشادت المنتخبات المشاركة بتنظيم البطولة على مختلف الصعد، خاصة الملاعب المميزة التي استضافت المباريات والتدريبات، وحفاوة الاستقبال والتنظيم الاداري المميز، الى جانب المستوى الفني الجيد.

والتقت المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية للبطولة فرح بدارنة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال حفل الختام الذي اقيم يوم أمس على ستاد عمان الدولي، مشيدا آل خليفة بمستوى التنظيم ومباركا بنجاح البطولة.

واشارت بدرانة الى نجاح الأردن في استضافة هذا الحدث الآسيوي، والذي تأهل من خلاله 5 منتخبات آسيوية الى نهائيات كأس العالم في فرنسا 2019، لافتتة الى أن الحضور الرسمي الآسيوي في المباراة النهائية أمس كان لافتا.

وأكدت ان الدعم الكبير الذي حظيت به البطولة من سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، ساهم في انجاح البطولة التي جاءت قوية ومثيرة.(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 14:25