اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

القرالة.. صانع الفرح.. مبدع الأمل!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/20 الساعة 20:26
مدار الساعة,نعي,

مدار الساعة - ‎كتب: حسين دعسة.. ‎ تصوير: حنين البطوش

‎..يليق بك تبادل الفصول وانت ترتحل في سبيل سعادتنا واملنا.

‎..وانت انت منذ الأزل!

‎..مثل حنون اول الربيع، وهو أول المطر التشريعي

‎..؛ذلك أنه مسار الخير،محبة تسيير مع كل روح معطاءة

‎..يبكي سرا، يحزن. ويدرس قراراته بهدوء العباقرة(....) والحياة الفاروق عمر، من بادية الى ريف، من قاع مدينة الى تلك الحواري والأرياف والمخيمات والناس الذين باتوا في هامش الأمكنة ..

‎يصل باسما - مهموما في ذات الوقت!.

‎، معه تلة من اعز الناس والأصدقاء:

‎-أنهم رعاة الحب والجمال وأمهات،فنانات تربويات وإحياء، وعلاقاتهم تكرم النفوس المتعبة او المريضة أو تلك التي ضاقت بهم سبل العيش الكريم.

‎..انه البسيط الفطري.العاشق للحياة والأمل والسعادة..محمد القرالة،ذلك الذي صنع ولاده الفرح بين الناس فإتبعناه..وبياناته الخير والأمل:

‎-نعمل خطوة فاخرة!،

‎،خطوة خطوة،متربعة معه مسؤولية الناس،ونعيش تبادل الضحكات معهم ونلاعبهم .نذهب معا ونسعى إلى الأمل بالحياة وان المحبة ومسارات الخير،هي رفيق درب هذا الشاب الطموح،الذي نذر نفسه وروحه، للناس البؤساء،المرضى، وأصحاب الحالات المرضية والاعاقات.

‎.محمد القرالة،واهب ما عنده وهو يراه من الله الوهاب العليم،،مشاركه على بؤس ومجمع من الناس ما يذهب إليهم عبر حماية ورعاية كل مبادرات «مسار الخير»لنبقى معا..

‎..محمد القرالة مبادر، مبتكر على الفطرة، عاشق للناس،..وهو ابن تراب وماء وطهارة هذا الوطن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/20 الساعة 20:26