اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انخفاض على درجات الحرارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/20 الساعة 09:50
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، وتظهر الغيوم بشكل تدريجي في ساعات المساء على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار خاصة شرق المملكة.

وتكون الاجواء في ساعات الليل لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية فيطرأ يوم غد السبت انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، وتبقى الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهرمع هبات قوية أحياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرقي المملكة.

يوم الاحد توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتكون الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

يوم الاثنين يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والبادية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية بان تكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 15 الى 27 وفي المناطق الشمالية من 14 الى26 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 26 وفي المناطق الجنوبية من 11 الى 29 وفي مدينة العقبة من 21 الى 35 درجة مئوية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/20 الساعة 09:50