اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اليوم الوظيفي الأول في جامعة « البلقاء التطبيقية» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 13:43
مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,السلط,نائب,شركات,الملك عبدالله,

مدار الساعة - اقيم في جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع مديرية عمل السلط اليوم الوظيفي الأول بمشاركة (75) شركة من القطاع الخاص. و رعى افتتاح فعالياته مندوباً عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور غاندي أنفوقة وأقيمت فعالياته في الصالة الرياضية في مركز الجامعة بهدف إلى تعريف الطلبة بالوظائف والشواغر المتوفرة في عددٍ من الشركات والجهات المشاركة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور معاذ الحياري إن هذا اليوم الذي جاء بتنظيمٍ من مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية التابع لعمادة شؤون الطلبة ، هدف إلى تمكين الطلبة من التعرف على الوظائف المتوفرة في سوق العمل.

وبين أن مشاركة شركاتٍ معنية بالتشغيل وعرضها لتقديم فرص عمل للطلبة من خلال إتاحة الفرصة لهم بتقديم سيرهم الذاتية وتعبئة الطلبات من شأنه أن يضع الطالب على تماس مع سوق العمل خاصة للطلبة المتوقع تخرجهم أو من الطلبة الراغبين بالعمل خلال دراستهم الجامعية.

وتم افتتاح معرض التشغيل الذاتي للسيدات والذي شهد إقبالاً من الطلبة وعددٍ من خريجي الجامعة الباحثين عن وظائف من المجتمع المحلي. علما بأن جامعة البلقاء التطبيقية تعمل على إقامة الأيام الوظيفية في كليات الجامعة نظرا للشراكة التي اقامتها مع القطاع الخاص وتلبية حاجاته في التخصصات التي يحتاجها حيث عملت على تطوير الخطط للدبلوم لمواكبة الاسواق وتم بدء التدريس بها اعتبارا من العام الجامعي ٢٠١٧/٢٠١٨ ووقعت الجامعة أكثر من ٢٥ اتفاقية مع القطاع الخاص .







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 13:43