اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفد من جامعة نافارا يزور (مؤتة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/17 الساعة 16:17
مؤتة,مدار الساعة,صحة,جامعة مؤتة,

مدار الساعة - قام وفد من جامعة نافارا الإسبانية بزيارة للجامعة بهدف عقد محاضرات تتعلق بإدارة الصحة العامة في كلية الطب.

وكان رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نضال الحوامدة قد استقبل الوفد الزائر حيث ثمن حرصه على تفعيل سبل التعاون الأكاديمي بين الجامعتين وبما يخدم المسيرة التعليمية فيهما.

بدوره أشاد مساعد الرئيس للشؤون الإدارية منسق البرنامج الدكتور محمد الصرايرة بالجهود التي قام بها الوفد؛ لغايات استفادة الطلبة من خبراتهم في مجال الإدارة الصحية .

وكرم الحوامدة المحاضرين بدروع الجامعة تقديراً لهما على المحاضرة النوعية لطلبة ماجستير الإدارة الصحية وأعرب عن أمله بتعاون مستمر في المستقبل القريب يتناسب ورؤية الجامعة المتطلعة لتوثيق الصلات مع جامعات العالم المرموقة .

وتكون الوفد من البرفسور susana trisarri والبرفسور Rosanna delarosa.

وقد حضر اللقاء عميد كلية التمريض السابق الدكتور نور الدين شقيرات والذي أشاد بنوعية التعاون المعرفي مع الأصدقاء في إسبانيا لاسيما في جامعة نافارا والتي يربط جامعة مؤتة معها علاقات متميزة من شأنها خدمة الكليات التي تتطلب مثل هذه المحاضرات واللقاءات العلمية لتطوير مخرجاتها وإعداد طلبتها بإيجابية منشودة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/17 الساعة 16:17