العمل والتطبيقية ينظمان يوما وظيفيا

مدار الساعة - تنظم وزارة العمل/ مديرية عمل السلط بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية وصندوق الملك عبدالله الثاني معرضا تشغيليا تشارك فيه مايقارب 70 شركة لتوفير عدد من فرص العمل , وذلك يوم الخميس الموافق 19/4/2018 في جامعة البلقاء التطبيقية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

وقالت الوزارة في بيان لها هذا اليوم أن المعارض الوظيفية تهدف إلى توثيق التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني وصولا إلى حالة موائمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل وتوفير المهن والتخصصات المناسبة ، مما يحقق الارتقاء بالواقع الاقتصادي والاجتماعي ويسهم في حل مشكلتي الفقر والبطالة .

كما تهدف هذة المعارض الى توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ودعت وزارة العمل المهتمين من الشباب الأردني التوجه لهذا المعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث من المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة فرص عمل مناسبة في عدد من المهن الإدارية والهندسية واللوجستية والتمريضية والحرفية.

ودعت الوزارة الباحثين الأردنيين إلى زيارة المعرض للتعرف إلى الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo ..


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية