لافاتزا الايطالية للقهوة تفتتح مبنى الغيمة الجديد (صور)

مدار الساعة - افتتاح أمس الخميس المبنى الجديد لشركة لافاتزا في مدينة تورينو بحضور كافة الهيئات الاقتصادية والتجارية في اقليم البيومنتة، حيث كانت ايضا بداياتها منذ عام 1895 م من قبل السيد لويجي لافاتزا، وحاليا يعمل في هذه الشركة اكثر من 600 شخص من جنسيات مختلفة حول العالم .

حيث ذكر نائب رئيس مجلس الادارة بانهم سوف يستمرون في الاستثمار والعمل من مدينة تورينو بشكل خاص ومن ايطاليا بشكل عام نحو السوق العالمي للقهوة .

هذه المباني الجديدة والتي هي على شكل غيمة او سحابة والمقصود به تحقيق الحلم و حيث تقع في حي اورورا وتشمل على مكاتب الادارة الرئيسية و متحف لمكنات لافاتزا و مقهى و مطاعم وقاعات للمناسبات , تبلغ المساحة الاجمالية تقريبا 30 الف متر مربع .

تعتبر شركة لافاتزا من اكبر مصانع تجهيز و تحميص وانتاج البن والقهوة في العالم , ولديهم مركز متخصص للبحث والابتكار .

المشروع:

تم نقل مكاتب شركة القهوة التاريخية والتي تاسست منذ اكثر من 120 سنة تقريبا , حيث كانت عبارة متجر صغير في وسط مدينة تورينو ونمت لتصبح مجموعة موجدة في اكثر من 90 دولة حول العالم مع معدل دخل سنوي بحدود ال 2 مليار يورو .

في افتتاح هذا المبنى كانت موجود ايضا رئيسة بلدية تورينو السيدة كيارا ابيندينو وحيث قالت بانه في هذا اليوم لا نحتفل فقط بقطع شريط الافتتاح و انما ايضا للافتخار بهذه العائلة التي تشارك بجعل مدينة تورينو عالمية

تم العمل في تجهيز مبنى الغيمة او السحابة منذ عام 2014 و انتهى في عام 2017 و بحجم استثمار 120 مليون يورو .

اكد نائب رئيس مجلس الادارة جوزيبي لافازا باننا ولدنا في إيطاليا ، في تورينو ، ونحن لا نغادرها وسوف نستمر في النمو , و لنا الفخر باننا نقدم للعالم سنويا اكثر من 27 مليار فنجان قهوة.


Safran Khaled
safrankhaled@hotmail.com
00393403881184
Torino - Italia

















التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية