اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء مثالية للرحلات اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/13 الساعة 09:09
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ نهار اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة بوجه عام مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء يوم غد السبت ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم الاحد تستمر الأجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة الارتفاع شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتبقى الاجواء يوم الاثنين ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، ودافئةً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 12 الى 24 وفي المناطق الوسطى من 14 الى 23 وفي المناطق الجنوبية من 11 الى 25 وفي مدينة العقبة من 21 الى 33 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/13 الساعة 09:09