جمعية المركز الإسلامي الخيرية تحتفي بيوم اليتيم العربي (صور)

مدار الساعة - التقى رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات، رئيس فريق تراحم التطوعي من الكويت الشقيق، واستعرض الجانبان جدول التعاون القائم بين الجمعية والفريق، وعل مدار سنوات طويلة نفذ فيها الجانبان أعمالا وفعاليات خيرية تطوعية كثيرة.

وأشاد الدكتور الدهيسات بمستوى الوعي حول مفهوم العمل الخيري والتطوعي على مستوى بلادنا العربية، لا سيما في الأردن والكويت اللتين ترعيان أعمالا خيرية وتطوعية موجهة لخدمة الأسر الفقيرة والأيتام واللاجئين، والذين يستضيف الأردن نسبة كبيرة منهم، ويتحمل الكلف الاقتصادية والمجتمعية والسياسية تجاههم.

ولفت الدهيسات إلى أن مستوى التنسيق في الأعمال الخيرية يجب أن يرتقي لمستوى التحديات التي تواجه الفرق والهيئات والجمعيات العاملة في الإطار الخيري والتطوعي، في ظل تنامي الأزمات والأوضاع الصعبة في المنطقة العربية تحديدا.

جاء اللقاء على هامش الاحتفالية التي أقامتها الجمعية بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية ومقرها الكويت، إحياءً ليوم اليتيم العربي، والذي رعاه أمين عام الجمعية الدكتور جبر أبو الهيجاء، حيث اشتمل الحفل على مشاركات متميزة من الطلبة الأيتام غنائية وإنشادية، فيما قدم فريق تراحمجوائز وهدايا لعدد كبير من الأيتام الذين ترعاهم مراكز الجمعية في مناطق المملكة المختلفة.




التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية