اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاع طفيف على الحرارة اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/12 الساعة 09:15
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع على الحرارة اليوم لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المناطق الجبلية، ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة توالي الحرارة ارتفاعها غدا الجمعة وتكون الأجواء مشمسة في أغلب مناطق المملكة، بينما تظهر غيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتسود أجواء ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في البحر الميت والأغوار، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الاجواء يوم السبت مشمسة في معظم مناطق المملكة ودرجات الحرارة معتدلة في المناطق الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في البحر الميت والأغوار، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21- 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 21- 16 والمناطق الجنوبية 21 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 21 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/12 الساعة 09:15