اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المملكة تستعد لاستقبال الزوار والسياح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 18:15
مدار الساعة,وزير,الأردن,هيئة تنشيط السياحة,

مدار الساعة - اكدت وزيرة السياحة والآثار لينا عنّاب بأن الوزارة تواصل استعداداتها لاستقبال الزوّار والسيّاح في موسم الصيف المقبل في ظل عودة المغتربين الأردنيين.

وأشارت عناب في تصريح صحافي اليوم الأربعاء، إلى أن الوزارة وجّهت تعميماً لجمعيات المهن السياحية بأهمية تقديم كل التسهيلات اللازمة والكفيلة بالاستمرار في تقديم الخدمات السياحية المميزة لضيوف الوطن.

وأهابت بجميع شركاء الوزارة من القطاع السياحي الخاص تقديم كل التسهيلات لضيوف الأردن بما تمليه تقاليد الضيافة العريقة.

وأكدت عناب ان الوزارة تجري زيارات ميدانية لمختلف المواقع السياحية والأثرية في المحافظات للتأكد من جاهزية هذه المواقع لاستقبال الزوّار والسياح مع التأكيد على إجراءات النظافة في المواقع السياحية والاثرية والوقوف على جاهزية المنشآت السياحية مثل المطاعم والفنادق والنقل السياحي ومحلات التحف والصناعات الحرفية والتقليدية لاستقبال الموسم.

واشارت الى اتخاذ اجراءات على المنافذ الحدودية بهدف تسهيل دخول الأشقاء، فضلا عن تواجد ممثلين للوزارة ولهيئة تنشيط السياحة على هذه المنافذ مهمتهم تذليل كل الصعوبات التي تواجه هؤلاء الضيوف وتقديم نشرات سياحية تعريفية بالمواقع والخدمات السياحية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 18:15