اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخصاونة يفتتح معرض الفنانة «نارود دومانيان» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 15:19
مدار الساعة,وزير,ثقافة,وزارة الثقافة,الأردن,معان,اربد,

مدار الساعة - مندوبا عن وزير الثقافة نبيه شقم افتتح مستشار الوزير في وزارة الثقافة يسار الخصاونة معرض الفنانة (نارود دومانيان) الذي استضافه المركز الثقافي الملكي دعماً للفنانة الشابة ويخصص ريعه لدعم وتطويرالفنون في المجتمعات اللأقل حظا.

ويحتوي المعرض على أكثر من ٣٥ عملاً فنياً بألوان الباستيل. وستدعم عائدات المعرض جزء من تمويل مشروع طموح لإدخال الفنون في حياة أطفال المدارس والأيتام وذوي الاعاقة، وإنشاء شبكة من مدرسي الفنون لتعزيز وإدامة حب الفنون والابتكار لدى الجيل الناشئ.

عن الفنانة ...

نارود دومانيان طالبة تبلغ١٦ عامًا. بدأ شغفها في الفنون عندما كانت في المدرسة الابتدائية. عملت سابقاً في جنوب الأردن حيث عقدت ورشة عمل تدريبية لـ "الرسم على الزجاج" وأنشأت غرفة فنون داخل جمعية لذوي الاعاقة في معان حيث حققت ورشة العمل أهدافها وأصبح الأطفال والطلاب ينتجون الآن قطعًا فنية ويؤمّنون دخلا لأنفسهم وجمعيتهم.

هذا العام، وسعت الفنانة نارود مشروعها في العاصمة عمّان و في محافظة اربد بهدف الوصول لشريحة اوسع وإنشاء شبكة من مدرسيّ الفنون ولضمان استدامة المشروع.

ويستمر المعرض الى مساء هذا اليوم الأربعاء 11 نيسان 2018 حتى الساعة 8:00 مساء في المركز الثقافي الملكي .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 15:19