اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تكريم كبار المتبرعين في جامعة العلوم الإسلامية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 14:02
إسلامي,مدار الساعة,رئيس,

مدار الساعة - كرّم الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية المتبرعين بمكتباتهم الشخصية لمكتبة الجامعة.

في بداية التكريم أثنى الدكتور البدور على التبرع السخي للمكتبة موضحاً في كلمته أهمية الكتاب والمكتبة في حياة الشعوب وأنها الوحيدة التي تبقى للأجيال اللاحقة .

كما تحدث باسم كبار المتبرعين المهندس صفوان البخاري ، الذي شكر الدكتور البدور على هذا التكريم وما يمثله من أهمية بالنسبة للجامعة وتمنى لها التوفيق في رسالتها .

وفي ختام التكريم قدّم الدكتور البدور درع الجامعة لكلٍّ من المهندس صفوان البخاري، الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 13.28 كتاب، وللمرحوم الشيخ مصطفى الزرقا الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 4962 كتاب، وتسلمت الدرع باسم العائلة السيدة خولة الزرقا، والأستاذ الدكتور عفيف عبد الرحمن الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحتوي على 4692 كتاب تسلم الدرع باسم العائلة السيد أحمد سعود ، وللمرحوم الدكتور ماجد الكيلاني، الذي تبرع بمكتبته القيمه التي تحوي 4358 كتاب، ، وللمرحوم الاستاذ الدكتور يحيى أبو ريشه، الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 1582 كتابا، وتسلم الدرع باسم العائلة إبنته خيرة الله أبو ريشه، وللمرحوم الاستاذ الدكتور عصام الصفدي الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 1235 كتاب والذي تسلم الدرع زوجته السيدة رأفت الصفدي.

وقد أشار مدير المكتبة الدكتور محمد الأرناؤوط إلى أهمية هذه المكتبات المهداة للجامعة, والتي اشتملت على أكثر من 30 ألف كتاب تمثل حوالي 25% من مجموع الكتب في المكتبة.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 14:02