حملة لترويج المنتج السياحي الأردني بالخليج

مدار الساعة - رداد ثلجي القرالة - قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات إن الهيئة ستشارك في 3 معارض في دول الخليج العربي لتسويق وترويج المنتج السياحي الأردني.

وأوضح عربيّات لـ"الغد" أن "الهيئة ستشارك في معرض مختص لترويج المنتج السياحي العلاجي الأردني في دولة الكويت ومن ثم سيكون هنالك مشاركة واسعة للأردن في معرض سياحي سيقام في العاصمة السعودية الرياض إضافة إلى معرض مهم وكبير سيكون له أثر على القطاع السياحي الأردني وهو ملتقى السياحة العربي في مدينة دبي".

وأكد عربيّات أن كل المشاركات التي تقوم بها الهيئة في المعارض الدولية تعرض خلالها المنتج السياحي بكافة اشكاله وانواعه.

وبين أن المشاركات التي تقوم بها الهيئة بالمعارض السياحية خارج المملكة سيكون لها تأثير مباشر على حركة السياح القادمين إلى المملكة.

وأشار عربيّات إلى أن الهيئة تبذل جهدا مضاعفا لتحقيق أرقام قياسية لإعداد السياح خلال العام الحالي حيث سيشهد هذا العام جملة من المشاركات في المعارض بدول اجنبية وأوروبية وعربية.

وأضاف ان الحكومة قدمت كل وسائل الدعم للقطاع السياحي الأردني منذ ان شهد القطاع تراجعا في الأرقام والمؤشرات خلال الأعوام الماضية حيث وضعت الحكومة خطة لدعم القطاع السياحي من خلال دعم موازنة هيئة تنشيط السياحة، حيث بلغ حجم موازنة الهيئة ولأول مره 35 مليون دينار خلال العام الماضي وكان لهذا الدعم اثر إيجابي على استقطاب السياح وترويج المنتج السياحي الأردني في الخارج.

وأكد عربيّات أن القطاع السياحي يسير حاليا على الطريق الصحيح حيث سيشهد هذا العام طلبا كبيرا على المنتج السياحي الأردني من قبل السياح الأجانب والأوروبيين والعرب.

وقال ان هنالك حملات ترويجية ستطلقها الهيئة خلال الفترة المقبلة في دول اجنبية وأوروبية ودوّل الخليج العربي تتضمن المشاركة في معارض مختلفة اضافة إلى دعوات ستقوم بها الهيئة لمختصين في مواقع التواصل الاجتماعي من دول الخليج لتسويق وترويج المنتج السياحي الأردني المتنوع. الغد


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية