اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء ربيعية دافئة حتى السبت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/05 الساعة 09:16
مدار الساعة,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تسود اليوم أجواء ربيعية دافئة في كافة مناطق المملكة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في المناطق الجنوبية، مع سقوط زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في اجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا تميل للبرودة قليلا اثناء الليل في المرتفعات الجبلية والمناطق الصحراوية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تستمر الاجواء غدا دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم السبت دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان، اليوم، ما بين 26- 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 - 15 والمناطق الجنوبية 25 - 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى الى 21 درجة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/05 الساعة 09:16