اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انخفاض على درجات الحرارة وزخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/30 الساعة 08:38
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يطرأ اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات خفيفة الى متوسطة من المطر في شمال ووسط المملكة بمشيئة الله، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

واعتباراً من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط المطر وتتناقص الغيوم تدريجياً، أما في ساعات الليل فيكون الجو بارداً نسبياً مع تواجد بعض الغيوم المنخفضة ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع على درجات الحرارة قليلاً لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، والأجواء ربيعية معتدلة في كافة مناطق المملكة، مع ظهور كميات قليلة من الغيوم منخفضة الارتفاع، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

ويوم الاحد يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 7 الى 16 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 7 الى 13 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 14 وفي المناطق الجنوبية من 8 الى 15 وفي مدينة العقبة من 15 الى 25 درجة مئوية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/30 الساعة 08:38