اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

انهيارات وتحويلة سلحوب / لواء عين الباشا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/28 الساعة 13:01
سلحوب,عين الباشا,مدار الساعة,حوادث,معان,الدفاع المدني,الأمن,نواب,وزير,

دولــــة رئيــــس الــــوزراء الأكــــرم – يرعــــاك الله

الموضوع: انهيارات وتحويلة سلحوب / لواء عين الباشا

تحية طيبة وبعد،

• مضى على انهيارات وتحويلة سلحوب ما يزيد عن أربعين عاماَ ولا تزال دون حل جذري.

• هذه التحويلة تشهد اختناقات مرورية وحوادث سير متكررة الحقت الكثير من الأضرار بالأرواح والممتلكات. ومعاناة شديدة من قبل سالكي هذه الطريق. وجهود مضنية من قبل مقدمي الخدمات وخاصة كوادر الدفاع المدني والأمن العام والمستشفيات وغيرها.

• كللنا ومللنا ويئسنا وأحبطنا من كثرة المخاطبات المتتالية وتدخل الكثير من النواب والأعيان والوزراء السابقين والخبراء المختصين وتوصيات الحكّام الإداريين وغيرهم الكثير من المواطنين. وأصبح لدينا كلاسورات عن هذه المخاطبات الموجهة لمعالي وزير الأشغال منذ أن كان مديراً للدراسات وأميناً عاماً ووزيراً عابراً للحكومات المتعاقبة لهذه الوزارة. منذ سنوات عديدة ولازال دون تنفيذٍ على أرض الواقع.

• رغم كل ذلك لم نلمس من معالي وزير الأشغال سوى الوعود المتعاقبة والبهرجة الاعلامية دون تنفيذ على أرض الواقع. وكأن معاليه يتلذذ على مسلسل الحوادث والكوارث المرورية على هذا الشارع الحيوي الهام وشارع صافوط الذي صنف بشارع الموت.

• كذلك شارع صافوط المسمى بشارع الموت الذي عمدت الوزارة على إدخال بعض التحسينات السطحية الأشبه بالمكياج لجسم الانسان الذي بحاجة لعمليات جراحية عاجلة متجاهلين جميع الدراسات والتوصيات المجدية.

• نستصرخ ضميركم الحي للايعاز الفوري لحل هذه الكارثة عملاً بتوجيهات سيد البلاد الذي يطالب بتقديم الخدمات العامة بالميدان دون أن يضحي المواطن بيوم عمله مصدر كسب قوت أبنائه بالإضافة لما يتكبده من جهود مضنية نتيجة المراجعات والتوسط والتوسل مع أصحاب النفوذ للحصول على مثل هذه الخدمات العامة.

• آملين أن لا نلجأ لمخاطبة سيد البلاد في مثل هكذا خدمات عامة وجلالته يحفظه الله يجوب العالم دفاعاً عن قضايا الأمة وجذب الاستثمارات ويطالب بحكومة ميدان عملاً على أرض الواقع لا بهرجة وإعلام.

• حمى الله الوطن الأعز والأغلى. ورحم الله البناة الأوائل. وهيأ الله للوطن الغالي من يعملون على نهجهم.

وتفضلوا دولتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير،

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/28 الساعة 13:01