اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«فلسطين النيابية» تلتقي رئيس ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/22 الساعة 14:08
مدار الساعة,نائب,الملك عبدالله,

مدار الساعة - التقت لجنة فلسطين النيابية اليوم الخميس برئاسة النائب المحامي يحيى السعود، رئيس ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني والدبلوماسية الشعبية عبدالمنعم زاهدة وعددا من اعضاء الملتقى.

وقال السعود "اننا في لجنة فلسطين نستمد همتنا من جلالة الملك عبدالله الثاني الذي لم يأل جهدا، بكل المحافل الدولية والإقليمية، في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الاسلامية، ما يدل على ان القدس على سلم اولويات جلالته"، مثمنا في الوقت نفسه الدور الذي يقوم به الملتقى على جهوده لخدمة الشعب الفلسطيني ما يعزز صمود ابناء فلسطين.

بدوره، اشاد زاهدة بجهود جلالة الملك على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ووقوفه مدافعا عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسحية فيها.

واستعرض اهداف الملتقى في ايصال الرسالة الوطنية الفلسطينية للعالم من خلال حشد الطاقات الدبلوماسية الشعبية لصالح القضية الفلسطينية.

فيما قدم زاهدة والوفد المرافق له لـ"فلسطين النيابية" مجسما لقبة الصخرة المشرفة، تعبيرا من الملتقى عن تقديره للجهود التي تقوم بها هذه اللجنة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/22 الساعة 14:08