اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الطراونة : في الاردن جيش يَقهر الذي يدعي أنه لا يُقهر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/20 الساعة 11:35
الاردن,مدار الساعة,مجلس النواب,معان,الملك عبد الله,الأردن,

مدار الساعة - قرأ مجلس النواب الفاتحة على أرواح شهداء معركة الكرامة في الذكرى الخمسين للمعركة.

ورفع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في مستهل أعمال جلسة الثلاثاء الى مقام جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة القائد الملهم والحكيم اسمى معاني الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة.

وعبر الطراونة عن الاعتزاز بجيشنا العربي الباسل حيث نستذكر بعزيمتهم معركة الكرامة الخالدة، فقد كان لبطولات جيشنا المغوار في الكرامة الأثر الكبير في اعادة الكرامة والعز لامتنا اجمع حيث لقن بواسل الجيش العدو درساً قاسياً كانت معانيه أن هنالك قيادة لا تستكين مع يد الغدر والعدوان وفي الاردن جيش يَقهر الذي يدعي أنه لا يُقهر.

تالياً نص الكلمة

بسم الله الرحمن الرحيم

الزميلات والزملاء الأكارم

أرفع باسمكم جميعاً لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، أسمى معاني الفخر والاعتزاز، قائداً وملهماً وحكيماً، وبجيشنا العربي الباسل، حيث نستذكر بعزيمتهم الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة الخالدة.

لقد كان لبطولات جيشنا المغوار في الكرامة الأثر الكبير في إعادة المجد والعزة لأمتنا أجمع، حيث لقنّ بواسل الجيش الأردني، العدو درساً قاسياً، كانت معانيه أن في الأردن قيادة قوية لا تستكين ولا تلين مع يد الغدر والعدوان، وأن في الأردن جيشاً يقهر الذي يدعي أنه لا يُقهر، وفيه سياج منيع وشعب مخلص.

الرحمة لشهداء جيشنا البواسل، والفخر والعز بكل الذين شاركوا في المعركة الخالدة وما زالوا بيننا مصابين وقد امتزجت يدهم الطاهرة ببنادق من سبقوهم إلى جنات الخلود.

تحية الإكبار والفخار لهم جميعاً في وطنٍ سيبقى على العهد، ملاذاً لأشقائه، سياجاً حصيناً عن أمته، وبجيش عربي أصيل عصي على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأردن وطهارة أرضه.

وادعوكم زميلاتي وزملائي الكرام لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الكرامة التي قادها الراحل الحسين بحكمة واقتدار، وأعاد معها للأمة أجمع المجد والفخر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/20 الساعة 11:35