اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العموش يستقبل الأميرة عالية بنت الحسين وجمعية اصحاب الرواحل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/19 الساعة 13:54
مدار الساعة,قائمة,

مدار الساعة - استقبل رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش سمو الأميرة عالية بنت الحسين يوم أمس الأحد وأعضاء جمعية أصحاب الرواحل في البترا.

واجتمع مجلس المفوضين وسمو الأميرة مع أعضاء جمعية أصحاب الرواحل، في مبنى سلطة إقليم البترا، حيث ثمن رئيس الجمعية دعم الأميرة المستمر للجمعية من حيث تقديم العلاجات وتوفير عيادة للخيول في المنطقة بالتعاون مع سلطة إقليم البترا.

وأبدت الأميرة تعاونها التام مع جمعية أصحاب الرواحل، وتقديم كل ما يسهم بالنهوض بواقع الخيول في مدينة البترا.

وقال العموش أن السلطة ستقيم يوم طبي مجاني للحيوانات الموجودة في المنطقة يوم الرابع والخامس من الشهر المقبل، وأكد أن السلطة ستقدم دعمها الكامل للجمعية التي تخدم العديد من ابناء المجتمع المحلي.

وأطلعت الأميرة وأعضاء مجلس المفوضين على وضع الجمعية بشكل عام ونشاطاتها القائمة، وثمن رئيس مجلس المفوضين المهندس فلاح العموش جهود الجمعية في الحفاظ على البترا بالتعاون مع سلطة إقليم البترا.

جدير بالذكر أن جمعية أصحاب الرواحل تخدم عدد كبير من أبناء المجتمع المحلي في البتراوتنظم الجمعية عمل الرواحل في المنطقة الأثرية.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/19 الساعة 13:54