اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مشجع يشهر إسلامه بسبب محمد صلاح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/18 الساعة 10:28
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلن أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، إسلامه عقب تألق لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول في مباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي، بتسجيله 4 أهداف وصناعته لهدف في المباراة التي فاز بها الريدز 5-صفر.

وقال المشجع في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي: "ما يفعله صلاح هذا الموسم مثير، أعلن إسلامي رسميًا.. أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله".

واصبح صلاح اول لاعب يسجل رباعية لليفربول في الدوري لليفربول منذ الاوروغوياني لويس سواريز في مرمى نوريتش 2013، واول لاعب يسجل ثلاثية أو أكثر تحت اشراف المدرب الالماني يورغن كلوب.

وعلق كلوب على اداء صلاح "هو لاعب فنان وليس انانيا. هو لاعب رائع في فريق رائع، يسعد باللعب مع زملائه".

ورفع فريق المدرب الالماني كلوب الذي سيواجه مواطنه مانشستر سيتي، متصدر الدوري بفارق شاسع، في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، رصيده الى 63 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد.

ويمني كلوب النفس بأن يتكرر سيناريو تشرين الأول/اكتوبر حين خسر فريقه أمام توتنهام ثم انتفض وخاض 14 مباراة متتالية دون هزيمة، وكانون الثاني/يناير الماضي عندما حقق اربعة انتصارات وتعادل اثر هزيمة أمام سوانسي سيتي.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/18 الساعة 10:28