اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجامعة العربية: الانتخابات النيابية اللبنانية محطة للاستقرار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/16 الساعة 17:41
الانتخابات النيابية,مدار الساعة,الأمن,

مدار الساعة - أكدت الجامعة العربية التضامن العربي الكامل مع لبنان وإعتبار الانتخابات النيابية المقبلة محطة على طريق الاستقرار والازدهار اللبناني.

وأعرب أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط عن أمله في أن توفر الانتخابات المقرر عقدها في أيار المقبل فرصة لفتح حوار جاد بين القيادات اللبنانية حول الاستراتيجية الدفاعية الوطنية.

وأشار أبو الغيط في كلمته أمام الاجتماع الوزاري لمجموعة الدعم الدولية من أجل لبنان والمخصص للقوات الأمنية اللبنانية، الذي عقد بالعاصمة الإيطالية روما اليوم الجمعة إلى أنه رغم الخلافات والسجالات التي تميز السياسة اللبنانية، فإنه لا خلاف على دور الجيش، ولا جدل في شأن أهميته ومحورية دوره.

وأوضح "أن اجتماع اليوم رسالة دعم للحكومة والشعب اللبناني من أجل اجتياز المرحلة الحالية بكل ما تنطوي عليه من تحديات، وشكر إلى جميع الدول التي تقف إلى جوار لبنان وتدعم قواته المسلحة، وتقدير القوى السياسية اللبنانية كافة والتي تعاونت معًا من أجل صيانة السلم الأهلي في وقت صعب وحافظت على سياسة النأي بالنفس في ظرف ضاغط".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/16 الساعة 17:41