اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

توقيف امرأتين قامتا باعمال تخريب بمسجد في اريزونا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/16 الساعة 17:24
مدار الساعة,حادث,

مدار الساعة - أوقفت الشرطة الاميركية امرأتين اقتحمتا مسجدا في ولاية أريزونا وقامتا باعمال تخريب وصورتا نفسيهما وهما تقولان عبارات معادية للاسلام.

وقال متحدث باسم الشرطة المحلية رون الكوك في بيان ان تاهني غونزاليز واليزابيث داونهاور أوقفتا بتهمة سطو من الدرجة الثالثة "بعد أن كشف تحقيق أنهما دخلتا إلى عقار يملكه مركز تمب الإسلامي وقامتا بتخريب بعض محتوياتة المختلفة".

وأشار مدير المركز الى أنه "وبناء على تفاصيل الجريمة، سيتم النظر في تعزيز جريمة الكراهية لاصدار الحكم".

ونشرت المرأتان مقاطع فيديو على موقع "فيسبوك" تظهران فيها وهما تدخلان الى المركز وتقولان عبارات مهينة للاسلام وتشجعان أولادهما على تكرارها.

وأكد مدير مركز العلاقات بين الأديان وأحد أئمته أحمد العكوم لوكالات الصحافة العالمية أن الحادث حصل صباح الرابع من آذار الماضي ولم يكن أحد موجودا في المركز.

وشاهد صحافي محلي الفيديوهات ونبّه أمام المسجد، الذي تحقق وأدارة المسجد من تسجيلات كاميرات المراقبة في داخله ورأوا المرأتان تأخذان نسخا من القرآن ومنشورات وتمزقان مستندات كانت معلقة على لوح.

وتواصل قادة المسجد مع الشرطة الذين فتحوا تحقيقا في الحادث .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/16 الساعة 17:24