أبو محمد سنديانة وادي الاكراد

مدار الساعة - ( سالم محمد عبدالخالق الغنيمات - أبو محمد )  من يراه يستذكر الايام السابقة ويستذكر الزمن البعيد والجميل وايام البركة و الخير ايام المحبة والتعاون ايام الترابط الاجتماعي والأصاله ..
من يراه يتذكر جده او اباه ويشتم رائحة الآباء والأجداد. يتذكر الطيبة والبساطة يتذكر الطيبين اللذين افتقدناهم، راحو اغلب الطيبين وما زال لدينا كنوز منهم.

الحاج سالم أحد اعضاء المجلس البلدي  لمدينة السلط 
وأحد   مخاتير  مدينة السلط ومختار  عشيرة الغنيمات منذ أكثر من ثلاثون عام .
من وجهاء مدينة السلط والبلقاء يعرف الواجب يحترم الصغير قبل الكبير وهذا ما جعله محبوب لدى الجميع .

حب الناس من اجمل النعم التى ينعم بها الله سبحانه وتعالى على عباده ولهذا فان من يملك شخصية محبوبة من الجميع يملك كنز عظيم فلا يوجد اجمل من ان تملك شخصية تحظى باحترام وحب وتقدير الناس.

نتحدث في هذه الكلمة المتواضعة عن رجلٍ فرض احترامه وتقديره على كل من يعرفه وخاصة أهل السط وحاز على احترام المجتمع المحيط به بكرم أخلاقه وتواضعه وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال: «من تواضع لله رفعه». لقد تواضع للكبير والصغير على حدٍ سواء أحب الجميع وأحبوه واحترم الصغير قبل الكبير وفتح بابه للجميع ...

سالم الغنيمي كما يقال له صاحب الوجه البشوش والضحكه الراقية التي لا تفارق محياه النابعة من القلب
( لا يكاد يغيب عن اية مناسبة وله وجود بكل مكان ) أبو محمد تسحق منا هذا الثناء دمت 


التعليقات

إم محمد الخطيب -

16/03/2018 - PM 10:03 | ( 1 )
كل الحب والاحترام للخال الغالي سالم المحمد ابو ابومحمد رجل والرجال قليل والكل يشهد على ذلك الكبير والصغير وما قيل بحقه الا القليل فهو اكثر من ذلك بكثير اطال الله في عمره ياااارب

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية