(أيلة) ومعهد تدريب مهني العقبة يقيمان منافسات شيف العقبة 2018 للسنة الرابعة

مدار الساعة - امين المعايطة - أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير اليوم السبت عن إقامتهما لمسابقة " شيف العقبة 2018" بالتعاون مع معد تدريب مهني العقبة وذلك للسنة الرابعة على التوالي .
وبين المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ان "أيلة" تبنت دعمها لهذه المنافسات، تقديرا منها للجهود التي يبذلها معهد تدريب مهني العقبة في تنمية المهارات والكفاءات الأردنية وتشجيعها للارتقاء إلى النجومية.

واوضح ان المسابقة تقسم إلى فئتين؛ فئة الهواة والمتدربين وستقام يوم بعد غد الإثنين ويكون التسجيل فيها لهواة الطهي من أبناء العقبة غير العاملين في مجال الطهي، وستكون أولوية المشاركة للهواة لأول 10 أسماء ذكور وأول 10 أسماء إناث لدى مركز التدريب المهني في العقبة، كما ستقام مسابقة خاصة لمتدربي طلاب الفندقة في العقبة.

أما مسابقة فئة الفنادق فستقام يوم الثلاثاء، وستكون مخصصة للطهاة العاملين في الفنادق التي تستقبل متدربي معهد التدريب المهني في العقبة وستخصص جوائز نقدية للفائز بالمركز الأول من كل فئة.
وثمن دودين جهود معهد تدريب مهني العقبة ومساهمتة بخفض نسب الفقر وتوفير فرص عمل كريمة لأبناء المنطقة مشيرا الى أن دعم أيلة للسنة الرابعة لمسابقات الشيف التي ينظمها المعهد ينبع من مسؤولية الشركة المجتمعية وحرصها على لعب دور بارز في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة لمدينة العقبة.

ولفت دودين إلى جهود أيلة بالتعاون مع الجهات المختصة لإعتماد برامج التأهيل والتدريب على حسن الضيافة خلال السنوات القادمة بما يضمن الوصول للعامل المحترف من أبناء المجتمع المحلي للمنافسة على فرص العمل المستقبلية في هذا المجال.

واشاد مدير معهد تدريب مهني العقبة المهندس سالم تيم بالدعم المتواصل الذي تقدمه "أيلة" لتنمية المجتمع المحلي في العقبة وتحديدا الأنشطة والفعاليات التي يقيمها المعهد لافتا إلى أن هذا الدعم يساعد المعهد على تسليط الضوء على المواهب الأردنية الشابة وتنميتها.

من جانبهم، عبّر المشاركون في المسابقة عن سعادتهم بهذا الحدث الذي ينظم للعام الرابع على التوالي، برعاية شركة واحة أيلة ليعكس اهتمامها بتطوير مهارات العاملين في قطاع الطهي والضيافة.
وستشارك الشيف ديمة حجاوي ومقيّم ومتذوّق الطعام حمزة قاسم كضيوف شرف في هذه المسابقة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية