اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللجنة المنظمة لكأس اسيا للسيدات تتفقد ستاد عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/08 الساعة 18:07
عمان,مدار الساعة,الاردن,وزير,نائب,اردن,

مدار الساعة - استكملت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات زياراتها الميدانية الى الملاعب الرئيسية والتدريبية التي ستقام عليها منافسات البطولة التي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل..

وقام اعضاء اللجنة امس الى ستاد عمان الدولي وملعب البترا بحضور وزير الشباب بشير الرواشدة ونائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة سليم خير وامين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم سيزار.
.

كما تفقد وزير الشباب كافة المرافق التابعة للمنشآت الرياضية في مدينة الحسين للشباب وابدى كل الدعم والتعاون لانهاء كافة المتطلبات الخاصة بالبطولة.

وقام الرواشدة و خير بتدشين الحملة الترويجية للبطولة من خلال افتتاح المجسم الكروي الذي تم وضعه على دوار المدينة الرياضية تزامنا مع احتفالات الاردن والعالم بيوم المرأة الذي صادف امس..

وقال وزير الشباب:"حرصنا على تفقد كافة المنشآت بهدف الاطمئنان على سير العمل حتى نلبي كافة المتطلبات الخاصة بالبطولة ولنحافظ على منشآتنا الرياضية الى جانب قيامنا بتدشين الحملة الترويجية التي كلنا امل ان تستقطب الجماهير الاردنية لدعم وحضور مباريات البطولة .

وقال صوبر:" تم استكمال الجولات التفقدية على الملاعب الخاصة بالبطولة لتكون الاستضافة بشكل مثالي .

واعتبر صوبر ان الهدف من هذه البطولة البناء على المكتسبات التي تحققت من خلال استضافة بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 خاصة على البنية التحتية..

بدورها اكدت المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة المحلية المهندسة فرح البدارنة ان تدشين الحملة الترويجية الخاصة بالبطولة يهدف الى ايصال كافة اخبار البطولة الى كل بيت اردني ..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/08 الساعة 18:07