اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ناد مصري يحقق فوزاً بنتيجة لم تحدث في العالم!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/23 الساعة 10:21
مدار الساعة,رياضة,

مدار الساعة - في واقعة فاجأت متابعي الرياضة في مصر، فاز فريق سندبسط على مركز شباب عمال طنطا، بنتيجة 21 هدفاً مقابل لا شيء، في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الرابعة، ما أثار شكوكاً عن وجود اتفاق بين الفريقين.

وقالت صحيفة "المصري اليوم" الخميس إن سندبسط كان في المركز الثالث قبل المباراة، بفارق 3 نقاط و17 هدفاً عن فريق محلة مرحوم، صاحب المركز الثاني، في جدول الترتيب، وبالتالي احتاج للفوز بفارق 18 هدفاً ليتمكن من الصعود للمركز الثاني والتأهل للدورة المؤهلة لدوري الدرجة الثالثة، قبل أن يفوز بنتيجة 21 مقابل لا شيء.

وبذلك ارتفع رصيد سندبسط، بهذا الفوز، إلى 20 نقطة، ليتساوى في عدد النقاط مع فريق محلة مرحوم، متفوقاً عليه في عدد الأهداف المحرزة، وتمكن من التأهل إلى دورة الترقي المؤهلة لدوري الدرجة الثالثة.

وأثارت هذه النتيجة التي لم تحدث في أي مسابقة رياضية بالعالم، بحسب موقع "العربية نت"، غضب فريق محلة مرحوم، الذي وصف النتيجة بـ"غير المنطقية"، مشيراً إلى أن مباراة الذهاب بين سندبسط، ومركز شباب عمال طنطا انتهت 2 لـ 1.

وتقدم فريق محلة مرحوم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، واتهموا الفريق الخاسر بتفويت المباراة لمساعدة الفريق المنافس على الصعود.

وطالب مسؤولو النادي محلة مرحوم اتحاد الكرة بالتحقيق مع المسؤولين بالفريقين وحكم المباراة الذي كان يجب عليه إيقاف المباراة.

وتعقد يوم السبت المقبل لجنة المسابقات بالقسم الرابع في منطقة الغربية، اجتماعاً من أجل حسم أزمة نتيجة مباراة فريق سندبسط أمام عمال طنطا.

ومن المقرر قيام مسئولي لجنة مسابقات القسم الرابع في منطقة الغربية بالاطلاع على كافة تقارير الحكام والمراقبين والوقوف على مدى منطقية النتيجة الكبيرة التي تم تسجيلها في اللقاء، بحسب ما ذكره موقع "صدى البلد".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/23 الساعة 10:21