اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ايقاف اعلامي مصري بعد تهجمه على مرشح رئاسي... فيديو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/21 الساعة 22:38
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - قال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إنه أوقف الإعلامي محمد الغيطي، بشكل مؤقت لحين التحقيق معه إثر "تجاوزه بحق" موسى مصطفى موسى، منافس الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها في مارس/ آذار المقبل.

وقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (رسمي)، في بيان، إنه تقرر وقف برنامج متلفز يقدمه الإعلامي محمد الغيطي ، والمذاع على فضائية خاصة، لمدة أسبوع. كما قرر المجلس إحالة الغيطي لنقابة الإعلاميين (رسمية) للتحقيق معه، مع إخطاره بالنتيجة. والتحقيق في نقابة الإعلاميين، يشمل عقوبات منها اللوم أو وقف البرنامج والمذيع.

وجاء القرار، بسبب "ما تضمنه الإعلامي من تجاوزات بحق موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، في حلقته المذاعة الأحد الماضي"، بحسب البيان.

وآنذاك، خاطب الغيطي، منافس السيسي، موسى مصطفى، قائلا: "سذاجة ومراهقة سياسية أن تتصور أنك مرشح بجد (حقيقي)"، وهو ما اعتبره موسى، في بلاغ تقدم به للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، "سبًا وقذفًا وتشهيرًا وخدش سمعة عائلات". وإثر ذلك، تقدم المرشح الرئاسي بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام، ضد الغيطي.

وتبدو نتيجة الانتخابات الرئاسية بمصر، شبه محسومة لصالح السيسي، الذي يسعى إلى فترة رئاسية ثانية من أربع سنوات، في مواجهة موسى، رئيس حزب “الغد” (ليبرالي)، الذي أعلن قبيل أيام من ترشحه، تأييده للسيسي، وهو ما دفع متابعين للشأن المصري إلى اعتباره مرشحا غير جدي.

ويردد منتقدون أن ترشح موسى، يستهدف الحفاظ على صورة النظام الحاكم، فيما أعلن موسى أنه يسعى إلى الفوز، ولم يترشح مجاملة لأحد.الأناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/21 الساعة 22:38