اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ملتقى طلال ابو غزالة يستضيف محاضرة للملتقى الاردني الكوري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/20 الساعة 18:41
الاردن,مدار الساعة,الأردن,رئيس,اقتصاد,ثقافة,

مدار الساعة - استضاف ملتقى طلال أبو غزاله المعرفي محاضرة نظمها الملتقى الأردني الكوري بعنوان سيمائل اوندونج... بذره لتحقيق السلام العالمي. وجاءت المحاضرة للحديث عن كيفية تطوير المجتمعات المحلية وتحويلها من مجتمعات مستهلكة إلى منتجة، الأمر الذي من شأنه أن يسهم بتحقيق السلام والرفاه الاجتماعي وبالتالي النهوض بالمجتمع.

وتناول رئيس مركز سيمائل اوندونج في كوريا الجنوبية الدكتور "سو، جين كوانغ " السلام العالمي ومعنى كلمة الحرب وأهمية الحرية في حياة الانسان، مشيرا الى المتطلبات التي تستدعي تحقق السلام العالمي، وكيف يتم ذلك من خلال حركة سيمائل اوندونج. واستعرض الظروف الاقتصادية الأساسية التي يتم تحقيقها من خلال التطبيق الفعلي لسيمائل اوندونج، والقيم المضافة التي تنتج عن تطبيق الحركة. وناقش الحضور من المهتمين بالثقافة الكورية والمتطوعين في الملتقى الأردني الكوري سبل وآليات تحقيق الشعوب للسلام واعتمادهم على أنفسهم من خلال تحديد مشاكلهم وتحديد الأهداف ووضع خطط وتحقيقها. وثمن ممثل مركز سيمائل اوندونج في الأردن ومؤسس ورئيس الملتقى الأردني الكوري الدكتور أنس التلهوني جهود الدكتور سو وعلمه وخبرته للملتقى.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/20 الساعة 18:41