اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

في الغوطة اشباح فزعون يهرعون نحو موتهم مرة بعد اخرى.. (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/20 الساعة 16:35
مدار الساعة,صورة,

مدار الساعة - محمد سلامة - مربع جحيمي .. كأن القيامة قامت فيه .. مربع جحيمي تحده من الاتجاهات الأربعة نار تلظى ومن السماء صواريخ وموت .. من يقطن هذا الموت القادم من روسيا .. ومن الاسد .. صواريخ تلاحق كل نفس .. ليست حياة ذل .. إنه موت بطعم عصر مغولي جديد..

صواريخ وقذائف وبراميل غطت سماء الغوطة في صورة مغولية .. التتار افاقوا من كتب التاريخ وظهروا في الغوطة .. مدججين بالقنابل والصواريخ والطائرات..

روسيا التي تقطر يدها من دمنا دم اخواننا .. دماء عربية مسلمة .. مرة تقتلنا ايران ومرة تقتلنا روسيا ومرة تقتلنا امريكا .. ومرة نقتل بعضنا بعضا ..

دموية هي ايام الغوطة. كان على بشار ان يهديها هواء الحرية فنشر غازات الموت في كل زقاق فيها ..

في الغوطة اشباح فزعين يهرعون نحو موتهم مرة بعد اخرى .. في الغوطة مسلمين لا يكفون عن الموت كل دقيقة.. إنه الطيران الروسي والنظام السوري .

خمس سنوات والغوطة الشرقية تعيش حصارا خانقا لم يرحم طفلا ولا شيخا ولا امرأة ... لكنها كما قطاع عزة لن يكفي الاعداء الحصار.. فبعد ان قصفوها بالجوع .. صاروا يقطعون اشلاءها بالصواريخ ..

لكن اين هو المجتمع الدولي .. تراه مشاركا على متن المقاتلات الروسية .. يساعد موسكو على الفتك بنا ..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/20 الساعة 16:35