اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

منتخب السيدات لكرة اليد يخسر امام ايران بغرب اسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/19 الساعة 23:14
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - فاز المنتخب الإيراني اليوم الإثنين على المنتخب الوطني 28-15 ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة اليد والتي تستضيفها صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وعزز المنتخب الإيراني من موقعه في صدارة الفرق المشاركة بالبطولة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات ليقترب من تحقيق اللقب، فيما تلقى المنتخب الوطني الخسارة الأولى له في هذه البطولة وتجمد رصيده عن النقاط الست في المركز الثاني بالشراكة مع المنتخب السوري الذي فاز على العراق 33-15.

وشهدت مباريات اليوم التعادل الأول في هذه البطولة، وكان خلال لقاء قطر مع لبنان الذي انتهى 30-30 لتحصل قطر على نقطتها الثالثة في البطولة لتبقى في المركز الثالث، فيما حصلت لبنان على أولى نقاطها لتحتل المرتبة الخامسة.

وتختتم منافسات بطولة غرب آسيا يوم بعد غد الأربعاء، حيث يلتقي المنتخبان الإيراني والسوري عند الساعة الثانية عشر مساءً، فيما تجمع المباراة الثانية العراق مع لبنان عند الساعة الثانية مساءً، وتختتم لقاءات البطولة بمواجهة الأردن مع قطر في الرابعة مساءً.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/19 الساعة 23:14