اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صحفيون أردنيون ينسحبون من تغطية مؤتمر وزير الداخلية العراقي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/19 الساعة 12:51
وزير,مدار الساعة,اردن,الاردن,

مدار الساعة - نهار ابو الليل - انسحب فريق اعلامي اردني من تغطية المؤتمر الصحفي لوزير الداخلية العراقي، في سفارة بلاده بالمملكة.

وكانت السفارة العراقية وجهت دعوات لوسائل اردنية بخصوص المؤتمر الصحفي، وطلبت تواجدهم الساعة الحادية عشرة والنصف ظهر اليوم الاثنين.

وبعد وصول الصحفيين قبل الساعة الحادية عشرة والنصف، تفاجأوا، بان هنالك لقاء للوزير العراقي مع ابناء جاليته عند الساعة الحادية عشرة والنصف، وان مؤتمر الوزير مع الصحفيين سيعقد عند الواحدة والنصف.

وعندما حاول البعض من الصحفيين الدخول الى مبنى السفارة العراقية منعوا من حضور لقاء الوزير وافراد جاليته، وقام كادر السفارة بالطلب منهم الانتظار في "البهو" مكان عقد المؤتمر بعد ساعة ونصف، بحسب ما روى صحفيون اردنيون لـ"مدار الساعة".

على ضو ذلك انسحب الزملاء: حمدان الحاج من الدستور، وصالح الخوالدة من وكالة الانباء الاردنية (بترا)، وموفق كمال من الغد، وحسين العدوان من التلفزيون الاردني.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/19 الساعة 12:51