اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

’نشميات الأردن‘ يجرين استعدادات للقاء اتلتيكو مدريد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/18 الساعة 12:14
الأردن,مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - استأنف المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم تدريباته في العاصمة الاسبانية مدريد، استعدادا لملاقاة فريق سيدات اتلتيكو مدريد يوم الاربعاء المقبل في لقاء ودي.

وجاء استئناف المنتخب لتدريباته، بعد المباراة الودية التي لعبها مع فريق مدريد وانتهت بالتعادل 2-2 في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب في اسبانيا استعدادا للمشاركة في كاس آسيا التي يستضيفها الاردن من 6 الى 20 نيسان المقبل.

وشهدت التدريبات تركيز المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم الاميركي مايكل ديكي، على تعزيز الايجابيات التي رافقت المباراة الودية الاولى امام مدريد، ومعالجة السلبيات سعيا للوصول الى منتخب قوي قادر على المنافسة في كاس اسيا.

ويختتم المنتخب معسكره التدريبي في اسبانيا بلقاء فريق نادي رايو فاليكانو الخميس المقبل.

يشار الى ان تشكيلة المنتخب في المباراة الاخيرة امام مدريد جاءت على النحو التالي: سلمى غزال – روزبهان فريج، آية المجالي، لانا فراس، هناء الكوشة، تسنيم ابو الرب (علياء ابو الهوى)، شروق الشاذلي (هيا خليل)، ستيفاني النبر (رزان الزاغة)، شهناز جبرين، لونا المصري (مي سويلم)، ميساء جبارة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/18 الساعة 12:14