اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حماس تنفي تصريحات نُسبت لمشعل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/17 الساعة 10:38
مدار الساعة,صحة,نعي,

مدار الساعة - نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إدلاء رئيس مكتبها السياسي السابق خالد مشعل بأي تصريحات لموقع "هاف بوست" حول "صفقة القرن".

وقالت الحركة، في بيان مقتضب، إن ما نشره موقع هاف بوست عربي في تقرير الصحفي محمد عادل منسوباً إلى رئيس المكتب السياسي السابق للحركة الأخ خالد مشعل من تصريحات، لا صحة له على الإطلاق.

وأكد البيان أن "الأخ أبو الوليد لم يدل بأي تصريحات لأي جهة إعلامية سواء صحفية أم تلفزيونية أم إلكترونية طوال الأيام الماضية ومنذ فترة".

وأشارت الحركة إلى أنها طالبت الموقع بحذف ما نسب لمشعل، وذلك التزاما بمعايير النشر المهنية. ولدى قراءة التقرير قبل قليل بدا أن الموقع قد حذف هذه التصريحات بالفعل.

وكان الموقع زعم أن مشعل قال: "إن الفلسطينيين وحدهم سيكونون في مواجهة صفقة القرن، وإن الطرف الأقوى الذي يعطل الصفقة هو الرئيس محمود عباس، وإن الموقفين القطري والتركي الممانعين للصفقة لن يكون لهما تأثير قوي لإيقاف الصفقة مقارنة بموقف الدول العربية الداعم للصفقة". وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/17 الساعة 10:38