الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوافق على اقامة مباراة ودية مع النشامى

مدار الساعة - نقلت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الثلاثاء على لسان المستشار الإعلامي لاتحاد الكرة الأردني أمجد المجالي، قوله:"بأن المسؤولين الجزائريين أبدوا موافقتهم المبدئية على إجراء اللقاء الودي بين المنتخبين هو الثاني من نوعه في تاريخ كرة القدم بين البلدين".

وتابعت وكالة الأنباء الجزائرية بأن المسؤول الإعلامي للمنتخب الأردني الأول محمد العياصرة أكد في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، " أن الاتحاد الأردني راسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي وافقت على إجراء اللقاء الودي مبدئيا". مشيرا إلى أن المباراة "قيد البحث والدراسة حاليا وتندرج ضمن خطة الاتحاد الأردني لإعداد وتحضير المنتخب للاستحقاقات القادمة خاصة منها المنافسات النهائية لكأس آسيا المقررة بداية العام القادم".

وأشاد العياصرة بمستوى المنتخب الجزائري، قائلا:"مستوى اللاعبين الجزائريين كبير جدا ليس فقط على المستويين العربي والقاري بل عالميا.. وأن الاحتكاك باللاعبين الجزائريين رائع ويقدم إضافة حقيقية للاعبين الأردنيين من الجوانب التقنية والفنية والتنافسية".

وأكد المتحدث، "أن منتخب بلاده ارتأى برمجة مقابلة ودية مع نظيره الجزائري قبيل كأس آسيا، إضافة إلى عدد من اللقاءات الودية الأخرى التي سيخوضها الأردنيون مع منتخبات تونس والصين والأورغواي في إطار خطة عمل محكمة من أجل تحسين التصنيف العالمي للمنتخب الأردني الذي يحتل حاليا المرتبة الـ113 "، بحسب صحيفة الشروق الرياضي 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية