أنشطة متعدد لمركز شباب الرويشد احتفالا بعيد ميلاد الملك (صور)

مدار الساعة - ضمن المبادرة الملكية لتفعيل المراكز الشبابية نظم مركز شباب الرويشد مجموعة من الانشطة والأعمال التطوعية ولقاءات حوارية .

وقال محمد ابو درويش رئيس مركز شباب الرويشد تأتي هذه الأنشطة ضمن مجموعة من البرامج والأعمال التطوعية التي تتضمن حملات نظافة الساحات العامة و المساجد وزراعة أشجار بالإضافة إلى جلسات حوارية تتحدث عن الاهتمام الملكي بالشباب الأردني حيث يشكل مركز شباب الرويشد النموذجي واحد من أهم مكرمات جلالة الملك التي تم اقامتها لخدمة شباب الرويشد .

من جهتهم عبر الشباب المشاركين في الأنشطة والأعمال التطوعية أن هذه المشاركة والاحتفال بطريقة عملية بعيد ميلاد جلالة الملك تشكل رد الجميل منا كشباب في لواء الرويشد تجاه مليكنا الغالي الداعم الأول والأكبر الشباب الاردني .

من جانبة قال منسق المبادرة الملكية لتفعيل المراكز الشبابية صدام الخوالده ان مركز شباب الرويشد واحد من المراكز التي أنشأت ضمن المبادرات الملكية السامية لخدمة الشباب والتي تضم أحد عشر مركز الشباب والشابات حيث تأتي هذه المبادرة الملكية لتفعيل دور هذه المراكز  لتحقيق الهدف الذي أنشأت من أجله .

وأضاف الخوالده ان مجموعة كبيرة من الأعمال التطوعية أقيمت في كلفة مراكز المبادرات الملكية في المفرق بمناسبة الاحتفال بميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وهناك أنشطة تستمر خلال هذا الشهر بهذه المناسبة وتتضمن دورات تدريبية وورشات و برامج لتمكين الشباب والشابات.






التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية