الزميل محمود محارمة من «الاذاعة والتلفزيون» يفوز بجائزة عربية

مدار الساعة - تحت رعاية جامعة الدول العربية اعلنت ادارة جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في عامها الحادي عشر فوز الزميل محمود محارمه من مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني بالمركز الاول في مجال الاعلام والاردنية سونيا الفارس بالمركز الثاني بمجال التدريب، ضمن منافسة شديدة شارك فيها عدة الاف من كافة انحاء الوطن العربي.

واختارت لجنه التحكيم بعد ان مرت منافسات الجائزة بثلاث مراحلة فاز فيها 36 فائزا من 13 دولة عربية تقدمو باعمالهم وانجازاتهم في مختلف المجالات حيث استمرت المنافسة على الجائزة مدة تتجاوز سبعة شهور كان من ضمنها مرحلة التصويت.

وسيتم منج الجوائز لهذا العام في مجالات العمل التطوعي ،البحث العلمي ،العمل الادبي ،الاغاثة وادارة الازمات ،محال الاعلام ، الابداع الفني ، الابتكار والاختتراع الرياضة والتدريب والتنمية البشرية

كما سيتم تسليم الجوائز ضمن فاليات ملتقى القيادات العربية الشابه (اجيال تحفظ تاريخ الامة) ضمن حغل مهيب في مقر جامعة الدول العربية.

وكان مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة اطلق الجائزة عام 2006 بهدف تكريم الشباب العربي المتميز الذي قام باعمال وانجازات مميز في خدمة اوطانهم

يذكر ان الزميل المحارمه حائز على العديد من الجوائز والاوسمة على الصعيد العربي والعالمي.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية