الدهيسات يفتتح مركز جديتا للخدمات المجتمعية

مدار الساعة - افتتح رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات في قرية جديتا في محافظة إربد افتتاح مركز جديتا للخدمات المجتمعية.

وقال الدكتور الدهيسات في كلمة القاها في حفل الافتتاح أن جمعية المركز الإسلامي حرصت على التوسع الأفقي في خدماتها المجتمعية بحيث تصل إلى مختلف مناطق المملكة، مشيرا إلى أن مركز جديتا تمت الموافقة على انشائه بعد دراسة مستفيضة لحاجة المنطقة لهدمات الرعاية والتنمية.

وأكد الدهيسات أن مساهمة الجمعية بمختلف مراكزها وإداراتها في العمل الوطني نمت بشكل كبير ووسعت قاعدة أهدافها باتجاه خدق بيئات تنموية من خلال رفد المناطق التي تتواجد بها مراكزها التي بلغت ٦٤ مركزا بالخطط والمشاريع التنموية، لافتا إلى أن هذا النهج التنموي تتبناه الجمعية للخروج من صيغ العمل الخيري التقليدية والعشوائية إلى صيغ عملية ذات خطط قصيرة وطويلة المدى واستراتيجيات تلبي الحاجات المتنامية للمجتمعات المحلية.

وقال الدهيسات بأن كل الوزارات الخدمية والمؤسسات الوطنية الرسمية والمدنية والأفراد الداعمين هم شركاء للجمعية في رسالتها وأهدافها وغاياتها الوطنية.

وقال مدير المركز نصير الزيوت أن المركز مع بدايات انطلاقه اصبح يضع نصب عينيه خدمة ما يزيد عن ٢٥ الف نسمة من أبناء المنطقة، ويتطلع لتحقيق وإنجاز مشاريع تنموية ودورات تدريبة وخدمات رعائية.

وألقى المهندس أحمد ملحم كلمة عن أهالي جديتا معتبرا أن الجهد الجماعي والعمل المشترك هو الضامن لتحقيق أهداف المجتمع، مشيدا بدور الجمعية ومراكزها وأعمالها الاي تكرس ثقافة الإنتاج والتنمية.

يذكر أن مركز جديتا يقدم كفالات ل ١٦٨ يتيما و ١٥٨ أسرة فقيرة و١٣ طالب علم.




التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية