اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

درجات الحرارة تلامس الـ25 وانخفاضها غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/11 الساعة 08:45
درجات الحرارة,مدار الساعة,عمان,العقبة,صورة,

مدار الساعة - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بأكثر من عشر درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأشار الموقع إلى أن، الطقس يكون ادفأ من المعتاد في جميع المناطق، حيث تقترب درجات الحرارة من حاجز 25 مئوية في عمان والمدن، وتستمر الأجواء غائمة بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

في حين، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع ساعات الليل المتأخرة، كما وترتفع نسب الرطوبة ليلا، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق.

وتوقع "طقس العرب"، أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد بصورة ملموسة وواضحة، لتقترب من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتسود تدريجيا أجواء باردة نسبيا مقارنة مع الأيام الماضية، مع ظهور كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة من جديد لهطول زخات متفرقة من المطر بالأخص في شمال ووسط المملكة مع ساعات العصر.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في البادية والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/11 الساعة 08:45