اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الحرارة اعلى من معدلاتها.. واجواء مناسبة للرحلات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/08 الساعة 08:36
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة اليوم اعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 8-10 درجات مئوية، وتغطي كميات من الغيوم المتوسطة والعالية أجزاءً واسعة من سماء المملكة، وتكون الأجواء دافئة نسبياً في المرتفعات الجبلية ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا دافئة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتستمر الاجواء يوم السبت دافئة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23- 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 24- 10 والمناطق الجنوبية 22 - 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 14 مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/08 الساعة 08:36