اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شكراً معالي وزير الداخلية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/07 الساعة 18:21
وزير,مدار الساعة,وزارة الداخلية,الأمن,المتقاعدين,

• مع كل الاحترام والتقدير لكافة العاملين في وزارة الداخلية. هذه الوزارة الرائدة والمتميزة في عملها منذ بدايات تأسيسها ولازال عندما كانت وزارة الداخلية والشؤون البلدية والقروية. بالإضافة لقيامها بعدة واجبات أخرى تم إيلائها لجهات أخرى ومنها. الانتخابات. الأحزاب. السير. النقل. البيئة. العشائر. النوادي. الجمعيات. وغيرها الكثير.

• المرحلة الحالية التي تشهدها المنطقة من حولنا من صراعات دامية ونيران مشتعلة لا يعلم نهايتها ونتائجها إلا الله. مما يتطلب المزيد من الحذر الشديد وإيلاء الجانب الأمني أولوية قصوى. وبذلك أحسن معالي وزير الداخلية وكل من كان له دوراً إيجابياً عندما أنصف الحكّام الإداريين المستحقين للترفيع قبل إحالتهم على التقاعد. وكذلك تعيين عدد من المتقاعدين من الأجهزة العسكرية والأمنية محافظين في وزارة الداخلية. لما لديهم من خبرات متميزة في المجالات الأمنية وتكريماً لرفاق السلاح العاملين في ميادين الرجولة والكبرياء للدفاع عن أمن الوطن وصون منجزاته على مدار الساعة والمتقاعدين الذين امضوا زهرة شبابهم ومعظم حياتهم وهم مرابطون في ميادين الرجولة والشرف للدفاع عن حمى الوطن الغالي وبذلك من حقهم أن يجدوا المزيد من التقدير والتكريم والاستفادة من خبراتهم.

wadi1515@yahoo.com

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/07 الساعة 18:21