اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حرير .. على شاشة التلفزيون الأردني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/05 الساعة 21:59
الأردن,مدار الساعة,الاردن,اردنيات,ميديا,

مدار الساعة - ضمن سلسلة برامج التلفزيون الاردني الهادفة والمميزة وباطلالة فنية جديدة لانطلاقة التلفزيون الاردني بتقنية ال HD يطل عليكم برنامج ( حرير ) البرنامج الاجتماعي النسائي الذي يعتبر أول برنامج على الشاشة الوطنية يعنى بالمرأة بشكل ومضمون يناسبها و يتناول اهتماماتها و مشاكلها.

البرنامج من تقديم الإعلامية المميزة لارا طماش والإخراج لـ جلال عبد الحميد.

(حرير) يسلط الضوء علی قضايا تهم المرأة الاردنية بشكل خاص و المرأة العربية بشكل عام في كافة المجالات ، و ذلك بطرح موضوع للنقاش في كل حلقه مع الضيفات المشاركات في حوار رشيق، أيضا.

يتضمن البرنامج فقرات اخرى كفقرة نشميات من ذهب والتي تختص بقصص نجاح سيدات اردنيات في مشاريع و انجازات شخصية و مجتمعية كما يتضمن عرض خاص عن اعادة تدوير الادوات في المنزل من خلال فقرة ريسايكل بابتكارات وحلول مميزة ، كما يعرض برنامج ( حرير) نصائح تعنى بمواقع التواصل الاجتماعي والتي من خلالها يساعد في تثقيف المرأة بعالم السوشال ميديا و تحسين قدرتها على استخدامها و الحد من أخطارها ،لينتهي دائما البرنامج بفقرة فوشيا الفقرة الخاصة بالمواهب والابداعات النسائية الفنية الحرفية او الأدبية.

هذا ويضم البرنامج فريق اعداد من نخبة الزملاء في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومنهم عبد الرحمن ارتيمة ،الدكتورة جمانه دويكات،سهير الزامل و ريما العزب من خلال فقرة نشميات من ذهب.

برنامج (حرير) يظهر للمشاهد بإطلالة جديدة للأعلامية لارا طماش والتي شاركت بالعديد من البرامج التلفزيونية وكان آخرها برنامج (خليك بالجو )وبرنامج (هذا أنا) و برنامج (سهرة الخميس) . وبرؤية اخراجية شبابية يجتهد بتحقيقها المخرج الشاب جلال عبد الحميد والذي وضع بصمته الاخراجية بالعديد من البرامج التلفزيونية الناجحة ومنها برنامج اصحاب وبرنامج سهرة الخميس وتنفيذ باقة من الاغاني الوطنية.

من الجدير بالذكر ان البرنامج يعرض كل يوم جمعه الساعة التاسعة مساء على شاشة التلفزيون الاردني.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/05 الساعة 21:59