اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

درجات الحرارة الى ارتفاع لغاية الاثنين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/03 الساعة 08:39
درجات الحرارة,مدار الساعة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت، لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة غدا الأحد، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ولطيفة في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتوالي الحرارة ارتفاعها يوم الاثنين، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 9-10 درجات مئوية، حيث تسود أثناء النهار أجواء لطيفة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، وتكون باردة ليلاً، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 19 - 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 - 6 والمناطق الجنوبية 20 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية. بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/03 الساعة 08:39