اشهار ديوان «حنين الغائبين» لجاسر ابراهيم

مدار الساعة - اقيم حفل اشهار ديوان شعر للاستاذ جاسر ابراهيم الموسوم بـ"حنين الغائبين" في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين.

ورحب رئيس الاتحاد الاستاذ عليان العدوان بالحضور المميز من المحتفين بالشاعر من اصدقائه واقاربه واعضاء الهيئتين الادارية والعامة في الاتحاد.

واعرب العدوان عن مدى ارتياحه للاصدارات الجديدة التي يتبنى اتحاد الكتاب اشهارها، لما لها من أهمية لرفد المشهد الثقافي بالنتاج الجديد واضافة نوعية الى المكتبة الوطنية واكد العدوان بأن الاتحاد مشرع الابواب امام جميع الابداعات الثقافية في الوطن الحبيب.

وتحدثت الاستاذة المحامية نهى سلامه ابنة الشاعر كان حلماً يراودني ان اجمع افكار والدي في ديوانه هذا ((حنين الغائبين)) ولله الحمد تحقق حلمي هذا ليكون ديوان والدي جاسر راتب ابراهيم الديوان الاول وفي هذه المناسبة ومن هذا المنبر لا يفوتني ان اتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاز هذا العمل واخص بالذكر والدتي والشكر موصول الى اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين هيئة إدارية وعامه ممثله بالرئيس الاستاذ عليان العدوان واتقدم بالشكر الجزيل ايضاً الى الحضور المميز رغم الظروف الجوية نشكركم جميعاً اخوة واخوات ولا بد لي في هذا المقام ان اثني على الجهود التي قدمها الاستاذ وائل عبدربه صاحب دار يافا للنشر والتوزيع في التعاون وسرعة الانجاز وقد القى الشاعر عبدالرحمن المبيضين رئيس لجنة الشعر في الاتحاد اضاءات نقدية على هذا الاصدار.

كما تحدث في الاحتفال الصحفي ابراهيم السواعير والاستاذ عاطف عبدالعزيز والدكتور خلف القيسي ونائب رئيس الاتحاد الاستاذ مصطفى الخشمان وقام الشاعر في نهاية الحفل باهداء نسخ من الديوان للحضور.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية